الأربعاء، 9 أكتوبر 2013

رسالتي الروح الأخيرة شقيقتي فاطمة الوجود تحفظ أصولي ... القائد الالهي الشيخ محمد البيومي الهاشمي ...

























رسالتي الروح الأخيرة شقيقتي فاطمة الوجود
تحفظ أصولي ...













  



رسالتي الروح الأخيرة شقيقتي فاطمة
 الوجود تحفظ أصولي ...


في زمان الحزن ...
بوابة روحي دعواتي ...
بالخلاص  للرب العلي أتوجه في محنتي ...
روحي ممتدة يا الهي البر ...
أنت المأمول لمشروعي ...
وثورتي أنت الروح سربالي في زمن الأصول ...

آتيك بعاطفتي الثورية الجياشة أشكو لك وجع أمي هامتها ثورة الأمم وقلبها في روحي قلبي على الأمم ...
  فاطمة الزهراء مثلي فيها مثل أبي الرسول ...

عليه ...
صلوات القدوس ...
الهي ...

روحي التي بين جنبي تسكن جسدي طوال الأزل :
أنا وهي قاسم الله المشترك : التمثيل الالهي للأنثوية  المنزرعة في تواريخ الأموية وأنثويتي تتمها الطرح رحمة الله فينا في الأمم : فانا المخلوق العجيب بعد أبي الرسول ...

عليه...
صلوات القدوس ...
الهي ...

 أنا لمسة حنان الله في السموات والأرض ...
أنا لمسة حنان الله في السموات والأرض ...
أنا لمسة حنان الله في السموات والأرض ...


أختصصنني بها ربي لأكون في حضن أختي شقيقتي
 أمثولة حنان الله في دنيا البشر ...

في زمن الضيقة وانقطاع الذكر لثورتي وكل الأصول ...
تقر عيني ولا أحزن ...
حين جعل الهي القدوس ...
 رضاعتي من أمهاتي الأصول ...
فلم ترضعني سوى أمهات الأصول ...

فأعود لذاكرتي أمي خديجة الأولى  ...
وانا رصيد التاريخ دعواتي ...
عمقي ...
 ثورة حزني ...
في القدس ذاكرة ...
 في زمان الظلام اسود ...




 وفي ثنايا الدمار أسجل ذاكرتي  ولا أبالي …
وعلومي وغزتي الهاشمية مقامي : 

دار الحكمة ودار الفلسفة …

ثورة تسجيل قلمي فيسبح بركات النبوة  ...
حسن الرضاعة ثقافة التحدي ...

من فم أبي النبي عليه السلام وأنوار الصلوات ...

والصلوات أشدو للرب تراتيل العاشقين ...
واحمل مزاميري الأصول ثورة  
سجودي ممتدة  ...





من قلب قلعتي فاطمة تحملني ذكري ...
تحملني رضاعة  
 وأي رضاعة تتأتى في زمان المعركة …
وأي ثدي ممتد بتاريخي عاطفتي حنوي  
تاريخي المقدس …

قلمي المسجل …
 في مدرسة عسكر في قلب الرافدين …
 أهيم فيه سوسنتي 

قلمي المسجل …
 في مدرسة عسكر في قلب الرافدين …
 أهيم فيه سوسنتي 

علمتني ثورة حناني فكانت في القدس مكتنزي :
 حيث ولدت لي حناني  ...
وولدت لي هنية أمي بغزتي ...

توصلني  سوسنتي في العراق إلى بنك المدرسة …
وتقبلني مليا توصيني أصحاب يا شاطر  :
اسمعها الآن بإذني حقا أمي سوسن علمتني  :



يا حبيبتي شقي فاطمة ولا اخفي سرا انها في العراق  ...
ولدت لي فاطمة مرة أخري :

يا حبيبتي شقي فاطمة ولا اخفي سرا انها في العراق ولدت لي فاطمة مرة أخري :

فلحقتني إلى غزة لترسم حلمي ولترسم ظلي ...
أقدس في توأمتي فاطمة …
مقدسي منذ 
تاريخ ذاك الجمال …

 وأي جمال في ثدي الرضاعة …
تسكن فلسفتي  … فاكتب حناني …
 مقام سروري …

 فاعشق نثري 
وخطاب سحق حكام المظلمة …
 فتتابعني عمري ...

حتى في سجون الطغاة تلاحقني الزنازين  ...
وعلى أبواب المدارس ...
فاطمة سري ... فاطمة سري ...

 فمن لروحي الباسلة غير أمي الزهراء …
 باسلة البواسل ...

تأتيني من قلب السماء أزلية الوجود لي ...
 شقيقتي وتوأمتي الرائعة :
 فمن لا يعرف فاطمة لا يدرك  
قيمة التسجيل وكفى ...

لم يمسها انس ولا جان لها صورة وحيدة في ارضي المقدسة  ...
هي انا الحبيب اسمي في التوراة ...

« 17 وَصَوْتٌ مِنَ السَّمَاوَاتِ قَائِلاً  :  

«  هذَا هُوَ ابْني الْحَبِيبُ الَّذِي بِهِ سُرِرْتُ   » :
: إنجيل متى : 4 : 17  

فيتجلى دمعي بحرا وانا اقرأ قصة ذاتي ...
فيتجلى دمعي بحرا وانا اقرأ قصة ذاتي ...

 {إِذْ تَمْشِي أُخْتُكَ فَتَقُولُ هَلْ أَدُلُّكُمْ عَلَى مَن يَكْفُلُهُ فَرَجَعْنَاكَ إِلَى أُمِّكَ كَيْ تَقَرَّ عَيْنُهَا وَلَا تَحْزَنَ وَقَتَلْتَ نَفْساً فَنَجَّيْنَاكَ مِنَ الْغَمِّ وَفَتَنَّاكَ فُتُوناً فَلَبِثْتَ سِنِينَ فِي أَهْلِ مَدْيَنَ ثُمَّ جِئْتَ عَلَى قَدَرٍ يَا مُوسَى }    : طه40 ...

 

فأردد تراتيل شكري ...
من جديد ثورة عمري ...
ترضعني الحياة وتحملني المرار تاريخي :
 لأمي خديجة الكبرى ...

 عليها السلام والصلوات ...

 ما قدسها مثلي غيري في تاريخ الوجود ...
تحملني لروحي الباسلة ...

تلدني انا إبراهيم الختم في قلب الشعب ...
 فتحاصرني قريش فأولد هناك نقمة على
 كل ثورة السوء قريش ...

 تبغي قطعي من وصالي يا الهي  ...
فأفرح أمي خديجة ...
 الكبرى :
ثورة كبريائي حتى تاريخي والأزل ...

 وكفكف دموع حزني في روحكي حبيبتي  :
شقيقتي فاطمة الأصول ...
 واردد حبيتي الروح انا لك المختزن :
خير شقيق لك في تاريخ الوجود ...
فهيا روحي الرقيقة يدك المسها  ...
اقبلها ثورة الروح مزماري أنت ...

فمن يعرفك غيري لا  :
فمن يعرفك غيري لا  :
فمن يعرفك غيري لا  :

فتقول لي من قلب الغيب لا أحد ...
فتقول لي من قلب الغيب لا أحد ...

فاقول هل مسك أحدا قبلي فتقول : لا أحد :
فاقول هل مسك أحدا قبلي فتقول : لا أحد :

أنت حبيبي أنت روحي بين جنبي  ...
أنت حبيبي أنت روحي بين جنبي  ...
أنت حبيبي أنت روحي بين جنبي  ...

وأنت قرة عين أبي الرسول :
محمد عليه السلام وأنوار الصلوات ...
هو خير الوجود ما عرفني أحدا غيرك سري ...
ما لقني العشق غيرك ...
 ما لقني الحب غيرك حبيبي الروح ...
 أنت المثالي لي أنت المثالي المختزن ...

الله يولد لك مني كل ساعة ألف فارس ...
 يا فارسي أنت الروح قبلي ...

وانا لك القبلة بوصلة ...
 وانا لك القبلة بوصلة ...

يا روحي لك الفداء وكل الصورة تجدها مني  ...
وصورة لك في الذاكرة أرسلتها من الغيب على ...

 علمك لعلي ابن عمي في تاريخ الأول ...

عليه السلام وأنوار الصلوات ...

فأنت اعرف بتاريخي يا لحمي ودمي ...
وانا أسجل لك التاريخ كله ...

 يا إبراهيم الختم أنت أصولي يا ابن النبي ...

 محمد ...
محمد ...
محمد ...

عليه  ...
صلوات القدوس  ...
الهي ...

نورا في تاريخ الوجود ...
نورا في تاريخ الوجود ...
نورا في تاريخ الوجود ...

نورا في تاريخ الحقيقة يا عمري شقي انا لك :
أفضل ذاكرة ...

نورا في تاريخ الحقيقة يا عمري شقي انا لك :
أفضل ذاكرة ...

  أنا ملقنك حبي عمرك عمر الأصول ...
  أنا ملقنك حبي عمرك عمر الأصول ...
  أنا ملقنك حبي عمرك عمر الأصول ...

فسجل عني ذاكرتي لتنشر في كل كتب للأصول ...
أنا العلياء لك جنة الخلد لك سجلها  :
ربي جوار الكعبة  ...

أشهدها أنا وانت الذاكرة ...
أشهدها أنا وانت الذاكرة ...
أشهدها أنا وانت الذاكرة ...

      فسجلني عمري لك قلبي ذاكرة ...
 أنا لك عمري الحاضنة ...
أنا أخطفك لترضعك أمي ...

فينقلب السماء لك حنوا ...
فقل لي حبي من أنا أقول لك :
أنت عمري الأجل ...

أنت عمري الأقل ... أنت راحلتي ...
 أنت قدري عمري الأزلي ...
أنت الأزلي الوجود راعيني حبيبي  ...
في اللفظ أجيب :
 أراعيك حبيبتي قمري وانا الملهم لك عمري ...
 وانا الملهم لكي قدري ...
وأنا الملهم لك ثورة فكري ...

حبيبتي شقيقتي المخبوءة أنت زمني ...
حبيبتي شقيقتي المخبوءة أنت زمني ...
حبيبتي شقيقتي المخبوءة أنت زمني ...

يا زمني في كل تاريخي والوجود ..
.فأفيض غرامي الشوق على شوق اللقاء ... 
يا غرامي الحبيبة أنت ظلي الوارف ...

كيف أسجل فيكي الغيب قصة ...
كيف أسجل لكي في  ...
الغيب قصة ...

كيف أسجل لكي في الروح روحي  ...
  فخذيني  ...

خذيني خففي روعي ...
خذيني خففي روعي ...
خذيني خففي روعي ...

عندك ...
 عندك ...

عندك يا برزخي ظلي  ...
عندك ...
يا أجمل وديعة ...

 يا فاطمة وجودي يا أجمل قصة عمري ...




يا خالدة الهي في زمن الهي أسود ...
يا قصة الميثاق ...
يا قصتي أنت الميثاق ذاته ...
 أنت روعتي  ...
في قلبي مخيلتك حوصلة الزمان ...
 صورها لك المولى ...


 

 وانا أتدلى فيها حوصلة وأنت تطعمني منقاري ...
 تطعمني في فمي انا لك أجمل عصفورة  ...
يا ظلي يا فراقي الجوهرة ...
فأهيم الثورة عشقي ...

يا فراقي تاريخ حبي كيف أهيم بكي يا عمري الأول ...
 وأعود لكي في السماء ...

يا فراقي تاريخ حبي كيف أهيم بكي يا عمري الأول ...
 وأعود لكي في السماء ...

انا المنتظر حقا ...
ولن ولن اتعب حبيبتي تاريخ عمري ...
 من تاريخ السفر ...
يا تاريخي في السفر أنت جوازي يا بري ...
يا ثورة بري ...

انا سفرك عمري الطويل ...
أتعبت روحكي حبيتي طول الزمان ...
تهرعي لي كل لمسة ...
تلاحقيني في كل خطوة ...
تلاحقيني في كل خطوة ...
تلاحقيني في كل خطوة ...

 المس فيكي طفولتي يا روعتي ...
 يا روعتي مزماري  ...
انا لا أعرف الأغنية بيدي وعلى يدي إلا في عمرك ...

فاطمة الزهراء  ...

الزهراء  ...
الزهراء  ...
الزهراء  ...

عنوان حروفي ...
عنوان حروفي ...
عنوان حروفي ...

زهري  زهرتي ...
كل زهوري ...
يا معشوقتي في كل الوجود ...
بحثت عنكي الشوارع ... 

ارسم لك المقام فطابت ...
جنتي الزهراء لي عنوان عمري ...

فاتكأت أسجل ذاكرتي فقطعها  :
عميل الشيطان ...
 لا يريد الروح  ...
التواصل يا ذكري في التواريخ ...

فاطمة :
فاطمة :
فاطمة :

انا قوي لكني ضعيف أمامكي ...


 


عمري ...
حبيبتي روحي ...

عمري ...
حبيبتي روحي ...

عمري ...
حبيبتي روحي ...

انا قوي لكني ضعيف أمامكي عمري ...

يا قامتك معلقة بصدري ...
يا قامتك معلقة بتاريخ وجودي ...
يا عنواني في صفحتي ...
يا عنواني في تعريفي في صفحتي ...
 انا اختبئ حبيبتي  ...
 في ذاتكي ...
 شقيقي  من أمي خديجة ...
  عليها  ...
   صلوات القدوس ...
  الهي ...

...  

لك نور المختزن ...
لك حبيبتي ذكري ...

ذكراي تاريخ الوجود ...
ذكراي تاريخ الوجود ...
ذكراي تاريخ الوجود ...

 فقل هذي مزاميري ...
وقل يا وجود التأريخ الهي ...

الهي أنت نعم المولى ونعم الموجود هيئ ...
 حبي لي كل حبي ...
 وصالي لك عمري يا ...

الهي ...
الهي ...
الهي ...

 وانا حامل مزمور أخي داوود ...

السماء ...

 عليه  ...
صلوات القدوس  ...
الهي ...

اشدوا به الخافقين ...
 اشدوا به حجرتي لك يا صانع عمري ...
يا الهي احفظ لي الدهر فاطمة الأصول ...
حتى تكبر رحلة أمي خديجة ثورتك الباقية  ..

عليها عظيمي الأزلي ...
 كل صلواتك في تاريخ الوجود ...
ونحن لها قطار ثورة العدل الآتية ...

ونحن لها في كل خطوة هامة وفاء من تضحية ...

أمي خديجة مزماري ...
أمي خديجة خياري ...

 

نحو قبلتي التسوية العادلة ...
الهي هذا زمن خلاصك ...
وعدك في تاريخ الوجود ...

فسجل الهي القدوس ذاتي في خلاصك ...
ودمي في شعبي خلاصك :
تاريخ المنى ...
احمل هم شعبي في تاريخك والوجود  ...

يا عظيمي الأزلي  ...
أنت الهي القدوس ...

تقدست بك في كل سجلي ...
فارحم سجلي لأخوتي ...
                         ظلي وانتقم ...
                   من أعدائي مخالفي ...

لا يريدون خلاصي ...
لا يريدون خلاصي ...
لا يريدون خلاصي ...

لا يريدون خلاصي ...
لا يريدون خلاصي ...
لا يريدون خلاصي ...



فأختم  الهي العزيز عزتك  ...
تعلوا هامتي ...

لي بسطري ثورة الروح علية ...
تعلو زماني ...
اصرخ بها ثورة مقاومة العدا ...

أصلا لي في تاريخ الوجود ...
أصلا لي في تاريخ الوجود ...
أصلا لي في تاريخ الوجود ...

ثورتي في القدس بوابتي تحمل مزاميري ...
إعلاء لكلماتك الروح أفنى من اجلها في  ...
تأكيد اسمك التجلي لي أصولا ...
في كل تواريخي ...



الهي الحبيب
 

تقبل سطوري في غيبك الجميل ... 
الهي الحبيب تقبل سطوري في غيبك الجميل ... 
الهي الحبيب تقبل سطوري في غيبك الجميل ... 

يا جميلتي ...
يا جميلتي ...
يا جميلتي ...

وداعا ...
وداعا ...
وداعا ...

........................................

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته  

و  صلى الله على نبينا محمد وعلى...
 آله الطاهرين  ... 

بقلمي  ...

القائد  الالهي والمناضل  ...
والمفكر التجديدي الثوري ... 
الشيخ محمد البيومي
الهاشمي ...

محمد نور الدين الهاشمي
... أبو حسين ...


أهل البيت عليهم السلام
فلسطين المقدسة


........................................


































ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق