الثلاثاء، 15 أكتوبر 2013




فتوى خاصة بحرمة بيع أراضي الهاشميين والسمسرة لها وتقسيمها وتزييف أوراقها وبيعها وتزييف أوراقها ...







فتوى خاصة بحرمة بيع أراضي الهاشميين والسمسرة لها وتقسيمها وتزييف أوراقها  وبيعها وتزييف أوراقها  ...
وبيعها للعدو الصهيوني وأعداء فلسطين ...
ومن يزاولها كافر حدا بالرصاص وقتله مستباح ...
 لا ينتظر المحاكمة   ...
..........................................................
بسم الله الرحمن الرحيم ...
قال الله تعالى في علاه :
{ وَلاَ تُفْسِدُواْ فِي الأَرْضِ بَعْدَ إِصْلاَحِهَا وَادْعُوهُ خَوْفاً وَطَمَعاً إِنَّ رَحْمَتَ اللّهِ قَرِيبٌ مِّنَ الْمُحْسِنِينَ } :  الأعراف56


:  انه لازمة البيان القانوني أن نحدد وجهتنا مع المحتلين صورتنا والمزيفين لأوراقنا ثبوتيتنا والغازين بيوتنا بقانون زائف هم الكفار بثورتنا وعقيدتنا الثورية المتلاعبين بوجود مقاماتنا : هم العدو فأحذرهم أنا يؤفكون ... وانه من لازمة البيان ونحن نخوض معركة البناء الإنساني الموحد ورسوم الفكر الموحد عقيدة للشعب . وأن نحدد خصوم القدس دار الشعب ومنار ثورة المستضعفين الساكنين روح الأرض المقدسة : يطلبون المرحمة في وجه ثورة الإساءة ويسألون المقدس في وجه اللامقدس :
 انه المحشر الفرز الثوري في الأطروحة العلنية البائنة . حيث يحشر الناس ضحى وهم يلعبون : والضحى والليل إذا سجى ما ودعك ربك وما قلا : انه المحشر الوعد الزمني يتدفق في قلبه روح التفسير النوراني يكشف حقائق التاريخ وينير الروعة الظلال على جنات السطور المقدس : وعد الزمان والمكان بالتوحد  حيث المحشر يصعد فيه أهل الغايات المنتظرين وعد انتصار الزمان : يختم فيه ثورة الضحاء الذي سجي بنا خيار الاستشهاديين :
انه التفسير الهنائي لروحي : ثورة الصابرين تحاصر كل عملاء غزة فتدفنهم في ماكينة الذبح بشقتها في غزة الهاشمية ومعها اخواتها الثورة الأمنية عددهن السري العلني : [ 151 ]  ملائكة مختزني الثوري أستلم منهن التحقيق مع كل من دخل هذه الشقة الساكنة في بحري وأبراجي المسروقة توشك ان تسلم قيدها بيدي : فمعي كشوفاتها وقد قيدتم سجلاتها وأوراقها أكثر من مائة برج سرقت من مالي وانا المحاصر ماليلا من هؤلاء السماسرة الذين يسيطرون على أحقر تنظيم رايته : اسطر قناعتي بعد تركه لبوابته حزينا لأنه أضحى بأمر الشقاقي الرجل الموسادي العتيد :  وكرا اخطر لعملاء الشين بيت : كشوفاتهم  بين يدي سلمهما لي السيد دوجان نائبي في الأمن الالهي بفلسطين : كل مخططاتهم وقيودهم : هذه هي حربي مع السماسرة إنهم الوجاهة الكرتونية : لترسانة اكبر عملاء رجعيين ولصوص في غزة : محمد الهندي وخضر عباس ومحمد العرعير وفؤاد شنيورة  إلى باقي طابور الخونة واللصوص ... سمسارهم في بيع وتزوير الأوراق تجارات الذهب في أسواق غزة ...
 إنهم عملاء الصليب المعكوف في غزة يسلمهم القدر لي فردا فردا لأعلن من جديد ضد عملاء الصهيونية الأممين وأولهم عملاء المحتلين في غزة هاشميتي :
لأبدأ مشروعي المعلن بحبيبتي هناء المعجزة :
  لا تبارح جلوسها بين قدماي وانا على مكتبي : مدللة العرش أمضي سنين الحرية  : لتقول للسماسرة وهي الضابطة الأمنية في برزخ الوجود : لا مقام للسماسرة وباعة الأرض الهاشميين الا ماكينتي فرامة لحوم البشر : للزمن الآتي معدة : المشهورة في البرزخ صنها السيد جبرائيل على يديه حين اختار الأزل محمد البيومي الهاشمي سيدا أعظم في عالم الملكوت والملائكة ...
: فأبدا بالتصفية والإبادة الوشيكة للحركة الصهيونية وأعضاءها في كل الكيبوتسات اكسّر أسلحتهم على رؤوسهم : وتكون المهزلة ان الزواج الوثني الذي صورة العملاء في غزة للسيدة الملكوتية هناء الشلبي الهاشمية هو اكبر نكبة عجلت في التاريخ بمحو الشين بيت والحركة الصهيونية عن تاريخ الأزل : وان غدا لناظره قريب :
وسيعلم الطغاة والعملاء من هو الكذاب الأشر  :
ومن هو محرر القدس في بضع سنين بالقلم والنون المحمدي وانا الذي اسطره في عالمية الوجود  ...
وهنا تردد الجماهير في الملكوت نداء الغوث الالهي ...

مبارك الآتي باسم الرب ...
مبارك الآتي باسم الرب ...
مبارك الآتي باسم الرب ...

تكمن تفسير البطولة تكامل الزمن مع خيارات الروح : نقف أمامها بالمرصاد والرصد أعداء القدس الهاشمية وغزة التلاحم المقبل في بناء القدس لتكون القدس الأممية فاردة أجنحتها على مساحة المحور الشامي :
أينما نظرت تجد القبة البيضاء تغطي القدس تاريخ الأزل فتكون غزة بين ذراعي أجنحة القدس نور العاصمة الأزلية فيكون أمام الأقصى قبالة الغرب الشاطئ الشامي المقدس : يضع الأقصى وأعمدة بالكونات نوافذة في قلب البحر الالهي الممتد : انه الشاطئ البحري المقدس يمتد من الإسكندرية حتى مراكش :
{ فَلَمَّا أَتَاهَا نُودِي مِن شَاطِئِ الْوَادِي الْأَيْمَنِ فِي الْبُقْعَةِ الْمُبَارَكَةِ مِنَ الشَّجَرَةِ أَن يَا مُوسَى إِنِّي أَنَا اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ }القصص30  :
هنا النداء الالهي الأممي يصعق بنور الخافقين ليحدث انتباهة التاريخ وقدرة الله في الأزل :
فحين تصبح غزة هاشم الأزلي بين ذراعي القدس الأزلية يكون الجبل المقدس في سيناء الالهية موسوعة التاريخ يكشف عن ساقيه كنوز التفسير فتكون :

... [ رفات ايلياء : رفح الأزلية ] ...

 هي الفرح الذي يرسم على الجبل الأزلي روح البسمة ...  
فتكون أعواد الناي المقدس مع بنات الجبل في زمن التحرير ... يتراقصن بحبيباتهم الآتون من برزخ الوجد :
 فتعلن القدس مدينة الجنة الخلود الأبدي فيتم الفرح بافتتاح بيت الرب العلي تحت الجبل الزيتوني المقدس ...

وترنوا العيون لفرح المخلص الآتي فتعلن قصيدتي وردة اللوز بشاطئ قدسي ترسم ذاكرة الشيخ البيومي الأزلي في وادي العسل يشدوا الثورة الروح الانتصار ...
 ويستلم مفاتيح تحرير القدس موشكا ...
 ويستلم مفاتيح تحرير القدس موشكا ...
ويستلم مفاتيح تحرير القدس موشكا ...
انها صرخاتى التحرير ترسم فتواي الثورية ...
 في كل الأركان جنباتها ...
مرة أخرى : انه المحشر الوعد الزمني وتاريخية المحكمة واجبا ان تقف مع الثورة ومؤسسيها لحالة قتال الفكر المنحرف فينظر إلينا الذين في قلوبهم نظر المغشي عليه من الموت ... إنهم موتى القلوب حاربوا ثلة القديسين : وحاربوا قياداتهم الالهية : قديسي العلا :
 {فَهَلْ عَسَيْتُمْ إِن تَوَلَّيْتُمْ أَن تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ وَتُقَطِّعُوا أَرْحَامَكُمْ }محمد22
نقرأ في هذه المدرسة الفكرية المنتصرة أبجديات فكر الثورة الإنسانية المتعالية قراءة روح الفلسفة نظرية البناء الثوري وأبعادها الإنسانية المرتكزة على فكر وحدة الأمم : وفي ساحات المحشر ضحا نستلهم روح البرزخ الجليل حيث يجلس النبي المعزي على متكأه المستعلي بالعز الالهي : فاتكئ بظهري ويميني  على كرسيه فانشل الروح فكرا وعلما في تامين الدعوات الصاعدات وفكر التاريخ التحولات الجارية من كتب أعمال البشر وثورة الخلق فأدرك ان الساعة قريب من المحسنين فتفرز الحالة أمامي : أن كل قادة أوروبا ومفكريها في محشر الله العلي وان الذي اكلم أرواحهم العلوية المسددة قد عرفت الحق طريقا فعرفهم الحق طريق القديسين : انها مدرسة التح-ليل في العرف القانوني للقديسين أحكامهم عارقة وعريقة من مستعلية وبالعز الثوري الروحي تكون قادرة على طرح أسس التحرير الثوري وثورة القانون: مدرسة التحليل فيها تاريخية التحليل الروعة تشمخ بالعدل وبروح السلطان الأبدي الذي ملكه لا يزول :
« 13  كُنْتُ أَرَى فِي رُؤَى اللَّيْلِ وَإِذَا مَعَ سُحُبِ السَّمَاءِ مِثْلُ ابْنِ إِنْسَانٍ أَتَى وَجَاءَ إِلَى الْقَدِيمِ الأَيَّامِ، فَقَرَّبُوهُ قُدَّامَهُ .  14فَأُعْطِيَ سُلْطَانًا وَمَجْدًا وَمَلَكُوتًا لِتَتَعَبَّدَ لَهُ كُلُّ الشُّعُوبِ وَالأُمَمِ وَالأَلْسِنَةِ. سُلْطَانُهُ سُلْطَانٌ أَبَدِيٌّ مَا لَنْ يَزُولَ، وَمَلَكُوتُهُ مَا لاَ يَنْقَرِضُ  ... سفر دانيال : 7 : 13 : 14
: انها التجربة الروح الخاتمة في زمن : ان أحسنتم احسنتم لأنفسكم وان أسأتم فها : انها القراءة الروعة في ازلية حسن الظن بالرب القدير والقراءة الالهية لرسوم مدرسة البناء الالهي لثورة المقدس في زمان هبوط حظيرة القدس : على جبل الصخرة المقدس فتغطي جبل الزيتون فيكون الصخرة المشرفة : تبسط الملائكة عليها دثار البر مهبط الوحي وساحة علم النبيين مستوحاة من روح سيد الكون : روح القدس العلية تهبط من حظيرة القدس لتطي الأقصى الغربي بركة السماء وثورة التنزيل مقامات دار العدل الالهية على كلية فلسطين فادر المخلص جناحية : وفارد أخيه جبرائيل جناحية على قبة الأقصى الغربي والحرم المكي المشرف فتتجلى الصورة في ثورة ابن الإنسان المحرر : يحكم الدين بثورة المقسطين :
سُلْطَانُهُ سُلْطَانٌ أَبَدِيٌّ مَا لَنْ يَزُولَ، وَمَلَكُوتُهُ مَا لاَ يَنْقَرِضُ  ... سفر دانيال : 7 : 13 : 14
فينزل جبل النجاة بحبل النجاة محمول بيد الله فوق أيديهم : يد البركة الإنسان الأبدي روح القدس المتجلي في روح ثورة المعزي فيبني لنا خطة الأمل في وجه أعدائنا السماسرة وتجار ارض القديسين وارض هاشم السيد البركة عليه السلام وأنوار الصلوات ... فتتفجر قنبلة التاريخ الرد بقانون السماء وحدة فقط الذي يحفظ القدس وتتوحد القدس في ظلال إنساننا الأبدي وسلطانه المتربع بدفاتر الشريعة يسقط كل توقيعات السماسرة مرتكز تجارة النار بأباريق جهنم تقطع ريقهم كما قطعوا وشطروا أرض القديسين وباعوها لثورة الصهاينة الملحدين : فترسوا محاولة الفوز في وجه السماسرة المحتلين ثقافتنا في هلع البناء المرخص بأوراق تزوير سرقة ارض السيد هاشم وانا ادعوهم اليوم رأس القانونيين : إلى المحاكمة الأزلية وعلى من سكنها من ذرية السيد هاشم وباع ارض البركة ببخس الأثمان وتوقيعات الحركة الصهيونية فعليه اللعنة وبئس القرار انهم أعدائي يا رب فمكني من رقابهم لأكون مسددا بك وبقانون السماء أحاكمهم لتعود الأرض المنهوبة ببركة السيد الرب إلى يد البركة وسيد الأولياء السيد هاشم فيقسمها بالسوية لتكون : دار الجنة في القدس ترسم تاريخية الانتصار لكتاب العهد والميثاق ورواده في ثورة المختارون الذين تكلم عنهم الرب العلي في كتاب التنزيل والكتاب القدس يروي قصة التاريخ الدامي في زمن ( آخر الأيام ) :
:«انْظُرُوا! لاَ يُضِلَّكُمْ أَحَدٌ. 5فَإِنَّ كَثِيرِينَ سَيَأْتُونَ بِاسْمِي قَائِلِينَ: أَنَا هُوَ الْمَسِيحُ! وَيُضِلُّونَ كَثِيرِينَ. 6وَسَوْفَ تَسْمَعُونَ بِحُرُوب ، وَأَخْبَارِ حُرُوبٍ. اُنْظُرُوا، لاَ تَرْتَاعُوا. لأَنَّهُ لاَ بُدَّ أَنْ تَكُونَ هذِهِ كُلُّهَا، وَلكِنْ لَيْسَ الْمُنْتَهَى بَعْدُ. 7لأَنَّهُ تَقُومُ أُمَّةٌ عَلَى أُمَّةٍ وَمَمْلَكَةٌ عَلَى مَمْلَكَةٍ، وَتَكُونُ مَجَاعَاتٌ وَأَوْبِئَةٌ وَزَلاَزِلُ فِي أَمَاكِنَ. 8وَلكِنَّ هذِهِ كُلَّهَا مُبْتَدَأُ الأَوْجَاعِ. 9حِينَئِذٍ يُسَلِّمُونَكُمْ إِلَى ضِيق وَيَقْتُلُونَكُمْ، وَتَكُونُونَ مُبْغَضِينَ مِنْ جَمِيعِ الأُمَمِ لأَجْلِ اسْمِي. 10وَحِينَئِذٍ يَعْثُرُ كَثِيرُونَ وَيُسَلِّمُونَ بَعْضُهُمْ بَعْضًا وَيُبْغِضُونَ بَعْضُهُمْ بَعْضًا. 11وَيَقُومُ أَنْبِيَاءُ كَذَبَةٌ كَثِيرُونَ وَيُضِلُّونَ كَثِيرِينَ. 12وَلِكَثْرَةِ الإِثْمِ تَبْرُدُ مَحَبَّةُ الْكَثِيرِينَ. 13وَلكِنِ الَّذِي يَصْبِرُ إِلَى الْمُنْتَهَى فَهذَا يَخْلُصُ. 14وَيُكْرَزُ بِبِشَارَةِ الْمَلَكُوتِ هذِهِ فِي كُلِّ الْمَسْكُونَةِ شَهَادَةً لِجَمِيعِ الأُمَمِ. ثُمَّ يَأْتِي الْمُنْتَهَى.
إنجيل متى : 24 : 5 ــ 14
فيقود السيد يوحنا المعمدان : جيل المختارين بثورة المملكة الالهية الخاتمة : فيقول المسيح السيد عليه السلام وأنوار الصلوات ...
« 11 اَلْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: لَمْ يَقُمْ بَيْنَ الْمَوْلُودِينَ مِنَ النِّسَاءِ أَعْظَمُ مِنْ يُوحَنَّا الْمَعْمَدَانِ، [ وَلكِنَّ الأَصْغَرَ فِي مَلَكُوتِ السَّمَاوَاتِ أَعْظَمُ مِنْهُ. » [ النص فيه تحريف]  [ والأصوب: ولكن البقية في ملكوت السموات أعظم من الجميع ] (1) 12وَمِنْ أَيَّامِ يُوحَنَّا الْمَعْمَدَانِ إِلَى الآنَ مَلَكُوتُ السَّمَاوَاتِ يُغْصَبُ، وَالْغَاصِبُونَ يَخْتَطِفُونَهُ. 13لأَنَّ جَمِيعَ الأَنْبِيَاءِ وَالنَّامُوسَ إِلَى يُوحَنَّا تَنَبَّأُوا. 14وَإِنْ أَرَدْتُمْ أَنْ تَقْبَلُوا، فَهذَا هُوَ إِيلِيَّا الْمُزْمِعُ أَنْ يَأْتِيَ. 15مَنْ لَهُ أُذُنَانِ لِلسَّمْعِ فَلْيَسْمَعْ. »
إنجيل متى : 11 :  11 ــ 14
(1) وفي النص المقدس الصحيح : {بَقِيَّةُ اللّهِ خَيْرٌ لَّكُمْ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ وَمَا أَنَاْ عَلَيْكُم بِحَفِيظٍ }هود86
« 15 فَمَتَى نَظَرْتُمْ «رِجْسَةَ الْخَرَابِ» الَّتِي قَالَ عَنْهَا دَانِيآلُ النَّبِيُّ قَائِمَةً فِي الْمَكَانِ الْمُقَدَّسِ ­لِيَفْهَمِ الْقَارِئُ­  16فَحِينَئِذٍ لِيَهْرُب الَّذِينَ فِي الْيَهُودِيَّةِ إِلَى الْجِبَالِ، 17وَالَّذِي عَلَى السَّطْحِ فَلاَ يَنْزِلْ لِيَأْخُذَ مِنْ بَيْتِهِ شَيْئًا ، 18وَالَّذِي فِي الْحَقْلِ فَلاَ يَرْجعْ إِلَى وَرَائِهِ لِيَأْخُذَ ثِيَابَهُ. 19وَوَيْلٌ لِلْحَبَالَى وَالْمُرْضِعَاتِ فِي تِلْكَ الأَيَّامِ! 20وَصَلُّوا لِكَيْ لاَ يَكُونَ هَرَبُكُمْ فِي شِتَاءٍ وَلاَ فِي سَبْتٍ، 21لأَنَّهُ يَكُونُ حِينَئِذٍ ضِيقٌ عَظِيمٌ لَمْ يَكُنْ مِثْلُهُ مُنْذُ ابْتِدَاءِ الْعَالَمِ إِلَى الآنَ وَلَنْ يَكُونَ. 22 وَلَوْ لَمْ تُقَصَّرْ تِلْكَ الأَيَّامُ لَمْ يَخْلُصْ جَسَدٌ. وَلكِنْ لأَجْلِ الْمُخْتَارِينَ تُقَصَّرُ تِلْكَ الأَيَّامُ. 23  حِينَئِذٍ إِنْ قَالَ لَكُمْ أَحَدٌ: هُوَذَا الْمَسِيحُ هُنَا! أَوْ:  هُنَاكَ! فَلاَ تُصَدِّقُوا. 24لأَنَّهُ سَيَقُومُ مُسَحَاءُ كَذَبَةٌ وَأَنْبِيَاءُ كَذَبَةٌ وَيُعْطُونَ آيَاتٍ عَظِيمَةً وَعَجَائِبَ ، حَتَّى يُضِلُّوا لَوْ أَمْكَنَ الْمُخْتَارِينَ أَيْضًا. (1)
(1)  موسوعتنا في المصطلح القرآني : مصطلح   المختارين في القرآن الكريم " : نشر على موقع المصطلح القرآني  ...
« 25 هَا أَنَا قَدْ سَبَقْتُ وَأَخْبَرْتُكُمْ. 26فَإِنْ قَالُوا لَكُمْ: هَا هُوَ فِي الْبَرِّيَّةِ! فَلاَ تَخْرُجُوا. هَا هُوَ فِي الْمَخَادِعِ! فَلاَ تُصَدِّقُوا. 27 لأَنَّهُ كَمَا أَنَّ الْبَرْقَ يَخْرُجُ مِنَ الْمَشَارِقِ وَيَظْهَرُ إِلَى الْمَغَارِبِ، هكَذَا يَكُونُ أَيْضًا مَجِيءُ ابْنِ الإِنْسَانِ. 28لأَنَّهُ حَيْثُمَا تَكُنِ الْجُثَّةُ، فَهُنَاكَ تَجْتَمِعُ النُّسُورُ. »  
سفر متى : 24 : 15 ــ 28 
وهنا تكون ثورة البقية وزمن الخيرية في وعد الآخرة ترسم ذاتها بصورة الروعة متطابقة مع كتاب العهد الميثاق صورة المعزي يقدم ولده المفدى القديم الأيام : ابن الإنسان ليحكم التاريخ في زمن :  وعد الآخرة :
{إِنْ أَحْسَنتُمْ أَحْسَنتُمْ لِأَنفُسِكُمْ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا فَإِذَا جَاء وَعْدُ الآخِرَةِ لِيَسُوؤُواْ وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُواْ الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُواْ مَا عَلَوْاْ تَتْبِيراً }الإسراء7
زمن هبوط حظيرة القدس تسأل ثورة الإحسان قراءة أصول المحسنين : يعني التأكيد على خيارات الإحسان فيكون الانتصار لنظرية الوحدة مع الذات : فيتوحد بنو يعقوب في بنو الملكوت : فتنتصر المعادلة الشرط : [إِنْ أَحْسَنتُمْ أَحْسَنتُمْ لِأَنفُسِكُمْ ] في وجه المعادلة الأخرى : 
[  جواب الشرط : ] [وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا ] : إنهم الآتون من زمن النور في برزخ الوجود  : الاسرائيون اللابسون ثوب العز البدي بأنبيائهم ثورة التجديد الخاتم يقرأون التاريخ في عيون بنو الملكوت السماوي فيتكون الزمن البقية : زمن يوحنا المعمدان : إبراهيم النبي صلى الله عليه وآله وسلم ...  
 « 11 اَلْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: لَمْ يَقُمْ بَيْنَ الْمَوْلُودِينَ مِنَ النِّسَاءِ أَعْظَمُ مِنْ يُوحَنَّا الْمَعْمَدَانِ » . وفي زمن  : « اسراء : إيل » يكون المصطلح البر : [ الله معنا ]  يرسم ثورة البر : فيرسم الماشيحانيون المصطلح بالتزوير المقلوب : [ عمانويل ] فتشتهر كأنها ثورة البر لصالح بروتسانت الوثنية تربوا في ثقافة بولس قاتا الحواريين في شعبي القدس : [23«هُوَذَا الْعَذْرَاءُ تَحْبَلُ وَتَلِدُ ابْنًا، وَيَدْعُونَ اسْمَهُ عِمَّانُوئِيلَ» الَّذِي تَفْسِيرُهُ: اَللهُ مَعَنَا. ] : إنجيل متى: 1 : 23 :
فكيف يا مزور تاريخ شعبي القدسي : يكون المسيا المنتظر : عمانويل : ويكون الاسم مزور في تكوين المصطلح وترجمته في ترجمات التفسير المقلوبة للكتاب المقدس : فكيف يكون عمانويل في زمن سرقة وتزوير أراضي الهاشميين يكون في غزة الهاشمية : الترجمة مزيفة والنص المترجم عمانوئيل صحيحا : فانظر النص  وحروفه المشقلبة : عمانوئيل : ع م ن و ي ل : إيل معنا : الله معنا : 
فيكون العبث بالحروف سمة الزيف الجائر بحق التنزيل ويكون : ولهذا تربى في جيل الفريسيين المزورين و مخبري مباحث الرومان وزمن بيع الدجاج  في بيت الرب لصالح أزلام ديمغرافيا عبادة الأوثان : قتلة القيادة الالهية في  زمن النهاية الختم : أزمنة التجديد : ولهذا كان يوحنا المعمدان الأنا الظاهرة في زمن : أعوذ بالله من كلمة أنا : الأعظم في ملكوت الله :
« 11 اَلْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: لَمْ يَقُمْ بَيْنَ الْمَوْلُودِينَ مِنَ النِّسَاءِ أَعْظَمُ مِنْ يُوحَنَّا الْمَعْمَدَانِ »  ...
فيسجل يوحنا إبراهيم النبي خيارات ثقافة أزمنة التجديد ويشكل في الوادي المقدس كلية الأعمدة الثورية : كليت البر : الأجدر على صنع ثقافة الحضارة الملكوتية والتي انتشرت ثقافتها في وجه مرتزقة سرقة الفكر ونضالات القيادة الملكوتية فنكتشفهم الجالسون على بئر الهاوية فاستلم من لصوص الهيكل : بيت الرب : أكثر من مائة برجا في الحي المجاور للشيخ عجلين  : وعشرات أسورة الذهب بأكياس مخفية فاقطـّع أيديهم وأرجلهم من خلاف : وأسجل تاريخ الثورة الالهية من جديد بعد إبادة وفضح تاريخ الفريسيين  الأعرابيين الكذبة : 
فأتفجر غيظا ولهيبا حينما يزور حاكم قطر وزوجته العارية حتى النخاع غزة الهاشمية فاشطب زيارته بقصيد روعة نالت الإعجاب الكوني :  
 والأخطر هو تسجيل إهدائها إلى : رئيس جهاز الموساد رئيس الأعرابيين الكذبة   !!! (1)  فهرع الجمع من أزلام الكتبة : سيقتله الموساد : تحدى الموساد : إذا مدعوم من أميركا : وهكذا تنتهي القصة بان وقف السيد دوجان رئيس جهاز الموساد الصهيوني بعد ان تحطمت أعصابه بشوك نفسي عنيف من ضربات البيومي الأمنية فنتهد الموساد إذا لابد من التراجع أمام قائد المملكة الآتية فتنجح الخطة : خطتي في الحرب النفسية جوار سيل عرم الثقافة الالهية الملكوتي :  موقف المراجعة لفكره لتبدأ قصة العشق الالهي في قلبه والتدخل بغوث القدوس الهي فاحذف روح الدجال وإبليس في جسده فيسكن الله روح بروح من روحي فيكون تمامي الشخصية : وهكذا تنتصر أبجديات الثورة الملكوتية على أشكال التزوير :
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 (1) يا عار الأمم يا حاكم قطر اغرب عن غزتي قضيتي ليس فيها نظر ... الشيخ محمد حسني البيومي الهاشمي

http://althoraalkhatma.blogspot.com/2012/02/blog-post_18.html 

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 (1) شبكة الأبدال العالمية ـ فلسطين
الحلقة الأولى مصطلح القيادة الإلهية الثورية في القرآن http://mostalahkoraan.blogspot.com/2010/10/blog-post_8807.html
الملكوتي : فيعشق السيد دوجان قائده الرمزي النثري الأمني باحتراف : فتعطيه الختم في زمن السلطان الأبدي الآتي ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق