الثلاثاء، 15 أكتوبر 2013

فتوى بخصوص يوم القدس الالهي الأممي والعالمي ...








فتوى بخصوص يوم القدس الالهي الأممي والعالمي ...







... المسجد الأقصى الغربي الانطلاقة للثورة الالهية التاريخ  والبوصلة والتحرير وقائد المسجد الأقصى دينامو  ...
      الثورة العلية  ...
ومعلن شرارة تسليم القدس ...

{اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مَّعْرِضُونَ }الأنبياء1


انه من دواعي الإجلال والفخر بيوم القدس الالهي والعالمي . والذي أعلن إلهيا بين دفتي أجنحة الملكوت السماوي الالهي خطوة نحو البعث الالهي الأمي نحو القدس وحدة التاريخ وانطلاقة ثورات الأمم :  تؤيد هذا اليوم من روح الله العلية .  ونعلن فيها للناس كافة ونحن روح الأمم ونسمة لطف الله في الأمم والقيادة الالهية في الأمة والمتفردين بوجهتنا الثورية الأزلية : أن الخيار التوحيدي للشعب هو حشد الأمم نحو إعلان ثورة التحرير الإنسانية الجامعة والاستواء بها إلى ثورة التصالح الأممي نحو نبذ ثقافة الكراهية والاستعباد إلى تحقيق خيارات ثقافة الحرية الالهية والإلهام دروس خطواتنا نحو بيت الرب العلي والأقصى الغربي : خيارنا الأزلي لمنابع الثورة الالهية فيكون بيان الأقصى ومنبره هو المعتمد في بيان زمن البينات المدوي الموشك : ومن هناك أعلن بيان المخلص لذات الأمم جميعا والموحد لخطاها نحو التحرير والتوحد مع الذات المحمدية وكلية ثقافة المطهرين بالقدس وأحرارهم المليونيين . ولهذا نرفض بهذه الفتوى  وهذه الرسالة الهامة أن تكون الوصايا الثورية بيوم القدس العالمي خارج حدود القدس ونحن الذين أطلقناه ميلادا وخطى وثورة روح  وتحديدا  يوم كان الثائر المحمدي أبو مصطفى الخميني المحمدي يصرخ نداءه في الأمم ببعث جديد ... ولم نكن بعيدين عن هذه الصرخات بل كانت تنبع من قلوبنا وأرواحنا نحن حملة فكر الثورة التجديدية في القدس وغزة الهاشمية : وانا وأعوذ بالله من كلمة أنا : أنا روح السيد الخميني وعقله وثورته وقراراته المختزنة بروحي الالهية  تنبعث بين جنبيه علينا السلام بيت النبوة سر الله الأعلى في الوجود : وأنا الزمان الروح السامية بكل الثوريين الراديكاليين : من هنا أسجل من قلب الأرض المقدسة من جديد أن الخيار التوحيدي للشعب والجماهير هو الأساس وهو الإلهام وطريق ثورة التحرير الأممية والإنسانية هو خياري الأمثل نحو تحقيق الغايات المرجوة : ولهذا نرفض بقوة وبقوة غير عادية أن تكون الوصايا ليوم القدس العالمي الأممي وإعلان الثورة الالهية خاصتنا وتفجير حدث المخلص الأممي ومخلص عام الأمم خارج حدود القدس الالهية  . وعليه أؤكد بصفتي الممثل الأعلى لصوت القيادة والثورة الالهية :  أن أي تصريف أو إعلان منذ هذه اللحظة أو أي تبني لهذا اليوم الالهي المشهود  وثورته المشهودة خطواتنا سيعرض صاحبة للاغتيال السريع بأمري شخصيا حيث أعطيت الأمر لابنتي السيد المقدسة الاستشهادية العملاقة زينب سالم رئيسة التنظيم الأممي للاغتيالات  : وان مهمتها الإبادة  ...  




الكلية لكل أعداء الثورة الالهية وكل المخالفين لنا وكل ناهبي أموالنا  ولكل الذين تنكروا وتآمروا على ثقافتنا وقيادتنا الالهية بالقتل العاجل والجماعي : وان تنظيما مليونيا بأعضائه الاستشهاديين لقادر ان ينتصر في ثوان معدودة لخياراتنا الالهية وتحقيق شرط الانتصار الغيبي الالهي لمشروعنا الإنساني الأممي : ان يوم الأقصى لا ينطلق الا من نداء الأقصى  وصوت الأقصى وترجمته لا يمكن ان يلتحف الا من التحفوا النار حفاظا على الأقصى والمسجد الإبراهيمي وجاء وحماية لمقدساتنا  وان القفز على دماء الاستشهاديين حماه الأقصى لن ينال منا الا قاصمة الظهر ولعنات التاريخ في زمن التحولات  الخاتمة . وأن من يزعم انه يمثلنا بتصريح غوغائي  وخطط مخابراتية يهودية سيعرض ذاته لأبدية النار وانا حاكم الجنة وحاكم النار أؤكد لهؤلاء الخونة الذين لازالوا يلاحقوننا بالتشويه لخطواتنا الثورية وحاصرتنا حتى في مرتباتنا وأرزاقنا وتدبير خطط خطفنا لصالح الشين بيت الصهيوني : إننا لن نصمت طويلا على خيانتهم ... لهذا نؤكد في وجه من يشغلوننا عن إنفاذ ثورتنا بحصارنا  إننا لن ولن نستسلم للبرامج المعادية والهادفة الى تصفية الثورة الالهية في فلسطين والأمم : وفي طياته نعلن : 
 ان مشروعنا في القدس هو مشروعا إنسانيا وتوحيديا يدفع بكلية فلسطين والشام إلى التوحد الكلي في الدين والثقافة  وتوحيد ثقافة الأمة الإنسانية وثقافة الأنساب والتزويج والتصالح لشعبنا المقدس في فلسطين : ولا افهم غير ذلك  سبيلا : فمن أراد فلسطين والأقصى بيت الرب العلي فمرحبا به وانا وقلوبنا له ومن اختيار الخيانة على قيمنا الثورية فلن يرى منا الا الدمار له ولذريته بالكامل  . وهذه فتوى صريحة للجماهير ولتنظيم الاغتيالات الأممي خاصتنا ألا يبقي ولا يذر لكل أعداء القدس وتصفية كل الخونة والباعة الرجعيين واني انا وأعوذ بالله من كلمة انا المفجر للانتفاضة الثالثة الأممية الخاتمة : والموحد لكل الثورات الأممية والعربية المصطفاة السماء . ان القدس الأبية بربها الأبي العظيم تأبى الا الانتصار لثورة الكلمة وثورة ملكوت السموات والأرض والانتصار لثورة العدل الالهية .
ولهذا كان زمن الخروج يسجلني هدفا للانتقام الثوري من كل أعداء الثورة الالهية السماء . ولهذا أعلن جليا بأمر من رب السماء والأرض قرارا إلهيا وتوصيات النبي الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم ...  :
أن المخول بأعمال القدس ويوم القدس الأممي وساعة الحسم لثورة الخلاص الخاتمة  والمعلن لبيان التصالح الثوري هو السيد الشريف الهاشمي عكرمة صبري عليه السلام وأنوار الصلوات ... وهو المنظر الالهي المؤيد لهذا الأمر وصحب علامات الساعة في زمن الأيام الأخيرة  . وهو المخول بكل المسائل الخاصة بالقدس والمسجد الأقصى : وعلى كل الجهات الرسمية وغير الرسمية التي تبتغي سبيلا في القدس والعمل لوحدة فلسطين والشعب ان تؤكد وجهتها عبر الشيخ الجليل القائد لأعمال إعلان الأقصى المبارك والخطو نحو وحدة الشعب الأبي . وحشد القلوب الثورية الطاهرة نحو اليوم المحتوم الأزلي : يوم الأقصى و هو يوم القدس الخاتم : والذي سيكون معلنا عن منبر القدس يوم الفتح المبين سيكون باسمي شخصيا لمرة واحدة ومن ثم سيوكل الأمر إلى الشيخ القائد عكرمة صبري عليه السلام : وأن أخبار الثورة  والخطب ستذاع وقتها عبر المرئيات الالهية السماوية في حدث مدوي ليس له في التاريخ مثيلا :
حيث ستنتصر كلمة الله في القدس وترفع اكف الانتصار المدوي والاعتذار لشعبنا بالتقصير في واجبنا . ان الشعب الفلسطيني المنصوص عليه في القرآن والتوراة والانجيل يأبى بقوة إلهية نافذة وبقيادته السماوية الغيبة العملاقة الا رسم موضوع الوحدة التامة في فلسطين وستسحق قوات جيش الغضب الالهي والتي ستظهر في شوارع فلسطين والشام فجأة كل المخالفين  والعملاء  وأبناء المخابرات الصهيونية وأدواتها في التنظيمات الأعرابية المعادية لثورتنا المقدسة : والويل كل الويل لمن ناوئنا وخالف أهدافنا في العدل الالهي بدعوات العنصرية والتهود الأعرابي الا وتعرض للسحق والإبادة . ولهذا تعتبر خطب المسجد الأقصى وإرشاداته نافذة المفعول ولها الاعتبار الالهي ونحن الذين سننشرها في الأمم ونطبعها في كل الشوارع ولدينا من الخبرة والاحتراف ما لا يمكن ان يقف أحدا بجوارنا :
 فالقدس القبلة الالهية  والبوصلة والنور المنبثق من روح الله العلي وروح النبوة الخالدة  : ولا لمشروع التجارة بالدين من تجار الثورات الإنسانية  والتخويل المفسد في الأرض وباعة الأعراض وناهبي أموال الثورة الالهية كل هؤلاء سلفا معطى الأمر لهم بالفناء الكلي ...  
 {مَّنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللّهَ وَمَن تَوَلَّى فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظاً }النساء80   
والطاعة للقيادة الالهية هي التأكيد للوحدة والاحتفال بالقدس ويومه المقدس لابد أولا ان يكون في المسجد الأقصى :
والويل لمخالفينا من عذاب شديد
والويل لمخالفينا من عذاب شديد
والويل لمخالفينا من عذاب شديد ...



و لهذا نؤكد أن زمن عملاء التجارة الطائفية قد ولى لن يكون بالمطلق للطائفية الممزقة لشعوبنا خيارا الإبادة وستنشر جميع الرسائل الخاصة في موقعنا : المنابر السماوية الالهية في بلاد الرافدين :  في اكبر ثورة تحدي ضد الخونة الرجعيين الطائفيين أعدائي وأعداء الثورة الالهية . ولهذا نبشر الأمة بعودة كل الشهداء والاستشهاديين والفدائيين والمعلمين الراحلين العودة إلى قاموس الحياة والى ساحات القدس لإنفاذ مشروع المخلص المحمدي وهو يوم الفتح المبين وتلاوة بيان الفتح المبين ...
وهنا نؤكد بالفتوى للشعب الفلسطيني الالهي اسمه في القرآن والتوراة ( الفلسطينيون ) ...

إنهم القادة المفجرون لثورة السماء في قلب القدس وهم حملة نظرية الوحدة لشعب فلسطين الالهية خارج حدود الفوضى والإباحية السياسية المبنية على نهب أموال الشعوب هؤلاء الخونة اشد أعدائي في الوجود . وخطوتي نحو الانتصار سحقهم من تاريخ الوجود : وأن قيادتنا هي المؤهلة لتطبيق البرامج السماوية في الثورة .  ولهذا نفتي لكل الأمم وشبابها وجماهيرها بتقديم كل الغوث الاعتباري والإنساني من كل الشعب  لحملة رايات الحرية والانتصار والمعجزات : ولا يخالفوا الأمر الالهي بالمطلق خشية وقوع الغضب السماوي بهم والخطوة نحو الحذر الثوري البين   :
{ فَلْيَحْذَرِ الَّذِينَ يُخَالِفُونَ عَنْ أَمْرِهِ أَن تُصِيبَهُمْ فِتْنَةٌ أَوْ يُصِيبَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ }النور63 .
وعلى كل التنظيمات وجماعات الافك السياسي  والمحترفين في سياسات الاختراق أن تحذرنا فنحن نرقبهم بشدة والويل لهم منا عذاب من الله شديد شديد . ولن نسمح لعملاء المخابرات الإيرانية الصهيونية  المخترقة ولكلية مرتزقة العمائم المأجورة بالقيام بأي احتفالات بيوم القدس في الجندي المجهول وعلى القوى الثورية في قلب الوطن والمعني بهم أنا بالأمر ... أن يفجروا الاحتفالات المتصهينة للمرجعيات الدجالة . وعليه أعلن شخصيا من هذه اللحظة عن إلغاء جهاز المخابرات الإيرانية المشبوه بتدمير ساحات الأرض المقدسة والعميل المباشر للجهاز الشين بيت الوثني اليهودي . ولهذا فهو جهاز معادي لشعبنا وثورتنا نحو الحرية وعمله المكشوف عندي في فلسطين ليس الا وجها آخر يقف لخدمة الشين بيت ولا أبالي القول الصريح الاتفاق بين الجهازين على اغتيالي أو محاصرة ثورتي الإعلانية الهادرة : وقد كلفت  شخصيا القوى الالهية المنحازة للمخلص الآتي بالإعلان عن جهازية الأمن الالهي في طهران الالهية المقبلة والتي ستكون تابعة فعليا وقوليا لجيش الغضب الالهي المقتدر . وفي السياق ذاته نعلن : 
عن إلغاء حركة حزب الله المشبوهة والإعلان  عن تشكيل : جبهة أنصار الله  : والعاملة في كلية المحور الشامي مقامها البوابة الشمالية لفلسطين. و لهذا نعلن إننا سنسقط كل الرموز المشبوهة من أمثال الجاسوس الصهيوني حسن نصر الله وأمثاله من حثالات الطائفين المحترفين ومروجوا فكر الطوائف المذهبية الضالة في الأرض المقدسة : والذين لا يفترون من التخطيط لاغتيالي شخصيا كل لحظة . وقد بينت في صفحتنا الإعلامية المركزية : أهل البيت في فلسطين المقدسة : عن الخطط الخيانية للمراجع الكذابين والذين جاؤوا لنا بكل أسف إلى بلاد الرافدين على ظهر الدبابات الأمريكية والبريطانية  ليشكلوا الحالة اللحدية والاغلاقية لعلاقة شعب الرافدين من التلاحم الأزلي عبر بوابة الشرق نحو القدس وبيان الملحمة وتاريخها بين شعب الشام الموحد في القدس والمنطلق ثورته عبر بوابة الشرق الالهية تجسد التلاحم الشامي المقدس لكلية الشام وكلية البوابة الشرقية الرابط لثوراتنا في عمق المشرق في  مملكة الصين وروسيا وطوكيو الالهية ...بوابة الشرق هي الرابط بين عمقي الثوري هناك إلى القدس المنتهى ... لهذا نعود ونحذر من مرتزقة الثورة المضادة  : من عملاء الجاسوس السيستاني عميل برايمر والذي يقلده  الجاسوس حسن نصر الله في الفساد السياسي الديني و المذهبي وترويج نكاح المتعة والإفساد النسائي داخل حزب الله المجاهد !!! ( للموضوع بيان آتي لم يستكمل  ) : من هنا نؤكد ما قلنا في صفحاتنا المنشورة في المصدر ذاته أنه لن ولن نسمح بأي عمل طائفي يمزق شعبنا المقدس من بقايا العملاء المرتبطين بالعدو الصهيوني  . ( ستنشراسمائهم في موقع أهل البيت في الأرض المقدسة )  وان المال الطائفي  وأدواته المرتزقة من ناهبي أموال الشهداء وصناع عشرات الأبراج المتفرقة على الشواطئ :  و حوالي مائة برج سكني في منطقة [ الشيخ عجلين : الملاعب ] وأندية الاختلاط الفاضح على الشواطئ وهم الذين لازالوا ينفقون بالملايين للحرب علينا  والتخطيط لتصفيتنا مع المقبور حتما حسن نصر الله الجاسوس الصهيوني :
[ سنفتح وشيكا ملف ضابط الموساد الصهيوني المختطف في لبنان وعلاقة نصر الله الموسادية به ... ] (1) :
ولهذا نؤكد في وجه بائع القدس وخونة الوصايا الالهية : أنه لن ولن يفلح أعداؤنا معنا ولن تكون المؤامرة  الا مقبرته في الأرض المقدسة . وأن قدسنا ويوم القدس الفتح المبين الموشك  سيلفظ كل المتاجرين بيوم القدس الالهي من عملاء المستكبرين والخونة المذهبيين أعدائي واعداي شعب الله وقديسي العلا ...
ولهذا كانت الرسالة الفتوى خطابها للشعب الأبي :  
 كفوا عن بعث الطائفية والتفرقة في الشعب المقدس ووحدوا يا أحرار فلسطين والمحور الشامي ذواتكم وكونوا وحدة لقلوب الحزانى والمظلومين ووعاء جيدا لبنو الملكوت القادمين رمز الوحدة والتحدي المحمدي في كل الأمم ... ولهذا نختم بالقول بان فلسطين الالهية لن تكون مرتعا للباعة والمتاجرين بقضية القدس لحساب مجرمي الطوائف والمبشرين الماشيحانيين المغلفين باسم الدين وبيت النبوة ...
 يا أبناء فلسطين المقدسين :

كونوا ثورة النبي الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم ... 
في كل الأمم وكونوا ثورة الروح وصرخة التاريخ في مواجهة كابوس القذارة المنبعث من بلاد المكافحين في بلاد الرافدين مقام ثورتي المختزنة والمسجلين تاريخي وذاكرتي في دمهم ... وان ثورة احتجاجي على المجرمين والمراجع الخونة وهم الذين قتلوا أبناء الثورة الالهية الأبرار القادة وقدموا التقارير الدموية المزورة والكاذبة لمخابرات لحزب البعث العراقي دفعا لتصفية الثورة الالهية لحساب المراجع الرجعيين الخونة : وأخطرها قتل الشهيد الثوري التجديدي علي شريعتي وقتل قادة الثورة الالهية في إيران  أبنائي الأبرار من الحرس الجمهوري على يد المراجع الآثمة كانت وراء قتلهم بعمالتهم مع  تنظيمات المخابرات الإيرانية  في زمن الشاه طاغوت زمانه . وناهيك عن حصار وملاحقة السادة الأشهاد محمد باقر الصدر وأخته آمنة الصدر عليهما السلام والصلوات . وأوغر هؤلاء المراجع صدر صدام حسين رئيس العراق على قتلهم بتضخيم خطرهم على حزب البعث . هذا وقد سجلت جميع الملفات الخاصة بتحقيقات البرزخ  تمهيدا لنشرها في الإعلام الأرضي . حيث أنني قمت بالتحقيقات بنفسي و أنا المسئول عن كل التحقيقات والحساب في النار ... وقد أنهيت هذا الملف للأبد بتبرئه صدام حسين في الجزء الأكبر من القضية  : وقضيت بعودة صدام حسين والعلامة الصدر وعروستي الحبيبة آمنة الصدر عليهم السلام  إلى بلاد الرافدين وشيكا ... وسيكون بلا أدنى شك الإمام محمد باقر الصدر في الصدارة القيادية الالهية المشكلة في بلاد الرافدين وكلية الشام جوار أخيه الفيلسوف القائد والمعلم الإنساني : موسى الصدر الكريم وأخته المناضلة :   الصدر:  زوجتي الفيلسوفة المقاتلة : 
وأخيه القائد المناضل السيد عباس الموسوي ...
عليهم السلام وأنوار الصلوات ...
 عائدا  معظما إلهيا فذا وعبقريا يحمل عني مشروع فلسفة التاريخ والثورة ودستور القانون المنظم لوعي الأمم : ينطلق بقوة من غزة الهاشمية الالهية إلى واديه المقدس لإعلان الثورة الالهية في وجه طغاة الزيف وبقية العملاء الرجعيين  والتحول بجماهير الأمم نحو مقامهم المفدى الأرض المقدسة أرض ثورة التحرير والحضارة والإنسان ...
الآت في زمن التصالح  الأممي ثورتنا برزخ الوجود  وزمن الثورة الإحيائية حيث يرتسم الشهداء الأحياء عند ربهم يرزقون المجد العلا والقيادة في الدنى ... وكذا ينطبق ثورة وعينا على كل الشهداء سيعودون :  للوطن الشامي المقدس قادة وأشهادا عظام  . مقامهم الأول بالقدس في صلاة موحدة في الأمم بإمامة سيد المرسلين محمد صلى الله عليه وآله وسلم في قلب المسجد الأقصى الغربي بيت الرب الأزلي العظيم ... 
ينادي الأمم المعزي الثورة الروح وكلية التمجيد إلى الرب المتعالي  نشدو بين يديه الكريمتين عليه السلام وأنوار الصلوات ...
 تراتيل الثورة والحرية في زمن التصالح والوحدة الأممية بين الشعوب : و ننادي الاستعلاء الالهي قيمتنا تسقط بإيديولوجيتها الإنسانية زمن زوال الطائفية وتنظيمات التمزيق الأعرابية من قاموس الوجود ...
ان هذه الصلاة الرمزية العظيمة وما يعقبها من خطبة لي في المسجد الأقصى الكريم لتؤكد أن زمن العملاء والخونة قد انتهى وأضحى موشكا وأضحت علامات الانتصار بائنة وأيادي الزناد للبيان لائحة ...
إننا نناشد كل الأحرار في فلسطين المقدسة وبلاد الأحرار زمني فيها وتربيتي وثقافتي أن يطردوا الخونة الطائفيين من بين ظهور الساجدين وعشاق الحرية ارسم بها زمني في القدس مهاجرنا الجامعة لكلية الأحرار والوطنيين والثوريين ...
هذا وبالله التوفيق والسداد ...
سدد الله العلي القدير الشعب كله إلى الوحدة الالهية وقتال أعداء الشعب والانتصار للقيم الالهية  ونشر الثقافة الفدائية الاستشهادية  والله العلي الكبير ولي التوفيق والسداد ...
قول الله تعالى في علاه :
 {وَقَاتِلُوهُمْ حَتَّى لاَ تَكُونَ فِتْنَةٌ وَيَكُونَ الدِّينُ لِلّهِ فَإِنِ انتَهَواْ فَلاَ عُدْوَانَ إِلاَّ عَلَى الظَّالِمِينَ }البقرة193   
 
 ........................................
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته  
و  صلى الله على نبينا محمد وعلى آله الطاهرين    
بقلمي  ...
القائد  الالهي والمناضل  والمفكر التجديدي الثوري ... 
الشيخ محمد حسني البيومي
جودة الهاشمي
محمد نور الدين الهاشمي
... أبو حسين ...
أهل البيت عليهم السلام
فلسطين المقدسة
........................................



















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق